عن كيان الرقمية

من نحن

كيان الرقمية منشأة سعودية رسمية معتمدة لدى وزارة التجارة والصناعة، تأسست عام 2013 على يد مجموعة من الشباب المبدع الطموح وبرؤية واضحة واهداف محددة. في كيان الرقمية نخلق حلول تقنية مبتكرة تتناسب مع أهدافكم وتتماشي مع مجالاتكم وتجسد تطلعات عملائكم.

حيث نمضي معكم في رحلة تبدأ من نواة الفكرة إلى التخطيط ثم التنفيذ، لنضمن لكم حضورا فعالا وتواصلا مستمرا مع عملائكم، وذلك من خلا تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات التقنية سهلة الاستخدام من تصميم وتطوير المواقع وتطبيقات الجوال و المتاجر الالكترونية الى الاستضافة وتهيئة المواقع لملائمة لمحركات البحث وانتهاء بالتسويق الالكتروني.

على مدى السنوات القليلة الماضية، كنا نعمل مع عملائنا كـشركاء داعمين، مدركين بأن نجاحهم هو نجاح لنا في المقام الأول، ولتحقيق ذلك قمنا ببذل جهدا واضحا في اعتماد معايير عالمية في تنفيذ المشاريع، كما قمنا باحتضان نخبة من المصممين والمبرمجين من ذو الخبرات العلمية والعملية العالية، مما ساهم في إنشاء حلول متميزة ومبتكرة كانت سبب في خلق قصص نجاح رائعة لشركائنا.

قيمنا

الابتكار: نسعى دائما نحو ابتكار حلول جديدة لنكون رواد في مجالنا
الالتزام: نلتزم بتقديم كل ما هو جديد وفريد لنحقق نجاح عملائنا
الشفافية: الشفافية في التعامل لكسب ثقة عملائنا وضمان حقوقهم
العناية بالعملاء: نحن نثق بان العناية بعملائنا هو من أهم عوامل نجنا

رؤيتنا

أن نكون رواد في مجال تصميم مواقع الإنترنت وتطويرها على مستوى منطقة الشرق الاوسط، نقدم مجموعة متكاملة من الخدمات التقنية الابتكارية والحلول الجديدة، ينفذها ويشرف عليها الصفوة من المصممين والمبرمجين من اصحاب الخبرات العالية، من خلال فروعنا المنتشرة.

رسالتنا

تسخير التقنيات الحديثة لتعزيز حضور عملائنا على شبكة الانترنت من خلال بيئة ابتكارية نلتزم فيها بتقديم كل ما هو جديد بسعر معقول وخدمة مميزة

عملاؤنا

بعض من العملاء الذين تشرفنا بالعمل معهم